التحول في تجربة العميل
تحويل ممارسات خدمة العملاء الحالية إلى مفاهيم أوسع وأكثر تطورًا، تشمل كافة تجارب العملاء ورحلاتهم، ويتضمن ذلك بناء قدرات قوية لتجربة العميل داخل الجهة، مع القدرة على رصد وتتبع مشاعر العملاء ومستوى رضاهم، مما يمكِّن الجهة من تحديد مجالات التحسين وتقديم قيمة مضافة في هذا المجال..
تصميم مراكز خدمات المستفيدين
تصميم كيان متخصص في خدمة العملاء بكافة فئاتهم، بهدف تحسين جودة وطريقة الخدمات المقدمة لهم، وزيادة مستوى رضاهم ووضع احتياجاتهم في مقدمة الأولويات، مما يساعد الجهة على تحقيق أهدافها الإستراتيجية، والوصول إلى مستويات متقدمة من الأداء المميز في مجال تجربة العميل..