​​​

مراكز الأعمال

تقدم منظومة مراكز الأعمال الحلول المثلى للجهات الخدمية التي تتعامل مباشرة مع الجمهور، وتهدف إلى تحقيق مستويات عالية من الكفاءة في جميع مراحل رحلة العميل.​

 
 

مراكز الخدمات

تقديم الحلول التشغيلية من خلال التطوير والتشغيل لقنوات الخدمة المركزية، بما يضمن التميز والجودة في الخدمات المقدمة.

 

خدمات العملاء المتنقلة

تحويل الخدمات ذات القنوات المركزية إلى خدمات متنقلة مدعومة بنموذج تشغيلي رقمي يسهل للمستفيد الحصول عليها وفق المكان والزمان اللذين يحددهما.

 

رحلة العميل

دراسة رحلة العميل ذات الطبيعة المركبة والمتداخلة وتحويلها إلى تجربة يسيرة خالية من التعقيد وثرية بخدمات القيمة المضافة للعميل.