مبادئ القيادة

تتمحور مبادئ القيادة في عِلم حول نهج ورؤى وعقلية تتمحور حول العميل، حيث يتمتع القادة بالرؤية الاستراتيجية ويولون أولوية لرضا العملاء؛ يلهمون ويمكنون فرقهم، ويحافظون على شعور المساواة بالمساءلة في نفس الوقت، مع تعزيز بيئة عمل تعاونية ذات شفافية عالية تعزز مشاركة المعرفة والاتصال المفتوح.

 
 
 
 

يظهر قادتنا مستوى ملحوظًا من السلاسة والتكيُّف

مما يتيح لهم البقاء في مقدمة المنافسة من خلال تحسين استراتيجياتهم وعملياتهم بشكل مستمر لتلبية متطلبات السوق المتنامية.

وفي صميم أسلوب القيادة الخاص بهم يوجد الالتزام الثابت بالتميز، والحفاظ على أعلى معايير الجودة والسلوك الأخلاقي، وضمان الممارسات التجارية المسؤولة التي تكسب ثقة العملاء والشركاء والموظفين.

ثقافة التعلّم المستمر

يقدّر النهج القيادي في عِلم شمولية وتنوع وتطوير المواهب، مع الاعتراف بأهمية المعرفة العميقة وتنمية وجهات النظر والخبرات الفريدة لتشجيع ثقافة التعلّم المستمر

العقلية المحورية

ومن خلال اعتماد عقلية محورية حول النتائج؛ يقيس قادة علم نجاحهم استنادًا إلى تأثير قراراتهم على نمو الشركة ورضا العملاء والأداء العام.