مقابلة الجمهور
إن نجاح أي مشروع تحول إلكتروني لا يعتمد فقط على ما تم توفيره له من خدمات أساسية في مرحلة البداية، بل يعتمد أيضاً على ما يتم توفيره له من الخدمات مساندة في مراحل التشغيل اللاحقة.
> علم > الإسناد والدعم الإداري > مقابلة الجمهور
نقدّم من خلال منظومة مقابلة الجمهور الحلول المثلى للجهات الخدمية التي تتعامل بصفة مباشرة مع الجمهور أثناء تقديم الخدمة؛ فمن خلال باقة الخدمات، نسعى لتحقيق معدلات رفيعة من الكفاءة في كافة محطات رحلة العميل.
مراكز الخدمات: تقديم الحلول التشغيلية الملائمة لاحتياج الجهة الخدمية من خلال التطوير والتشغيل لقنوات الخدمة المركزية بما يضمن التميز والجودة في الخدمات المقدمة.
خدمات العملاء المتنقلة: تحويل الخدمات ذات القنوات المركزية إلى خدمات متنقلة مدعومة بنموذج تشغيلي رقمي يسهل للمستفيد الحصول عليها وفق المكان والزمان اللذين يحددهما.
رحلة العميل: دراسة رحلة العميل ذات الطبيعة المركبة والمتداخلة تمهيدًا لتحويلها، من خلال نموذج تشغيلي متطور مدعوم بعناصر رقمية متنوعة، إلى تجربة يسيرة خالية من التعقيد وثرية بخدمات القيمة المضافة للعميل.
احصل على أخبار منتجاتنا وخدماتنا أولاً بأول