البوابة الذكية
Smart Gate
من منطلق سعينا في تسريع الأعمال والإجراءات وتطوير حلول إلكترونية مبتكرة تساهم في ذلك، تأتي البوابة الذكية لتوفر جميع الخدمات الأمنية الموثوقة التي تساهم في التحقق من حالة الأفراد والمركبات بآليات عمل سريعة ومباشرة، حيث تتمحور حول تعزيز الأمن ورفع مستوى السلامة الضرورية.
الفئة المستهدفة

المنشآت والمرافق العامة والخاصة
المزايا
-
الحماية الاستباقية
للمنشآت
-
التحقق من صحة هوية
طالب التصريح
-
التحقق من الحالة الأمنية
للمركبة
-
حماية المنشآت من تزوير التصاريح.
اختصار الوقت والجهد
في عملية إصدار تصاريح الدخول ومتابعتها
-
توفير طريقة آلية موثقة وآمنة
لإصدار تصاريح الدخول
مزايا إضافية
تقديم التصاريح عن طريق الأفراد أو المنشآت
للمنشأة المسجلة في النظام
خدمات ومميزات
يتم تطويرها وإضافتها بشكل دوري في البوابة الذكية
مساندة العملاء
تكلفة باقات الاشتراك لخدمة تصريح
الباقة الأولى
| 0 - 5000
| 75,000
| 75000
|
---|
الباقة الثانية
| 0 - 10000
| 130,000
| 150000
|
---|
الباقة الثالثة
| 0 - 20000
| 200,000
| 300000
|
---|
الباقة الرابعة
| 0 - 40000
| 320,000
| 600000
|
---|
*في حال انتهاء العمليات المحددة لكل باقة تتوقف الخدمة، ويجب على المشترك شراء نقاط، علمًا بأن على المشترك استنفاد عدد العمليات المحددة خلال سنة الاشتراك ولا يتم استرداد أي مبالغ عن العمليات غير المستغلة.
تكلفة باقات الاشتراك لخدمة كاشف
التجريبية (لمدة ثلاثة أشهر)
| 2000
| 1
| مجاناً
|
---|
الباقة الأولى
| من 0 إلى 115000
| 1
| 3,500
|
---|
من 0 إلى 115000
| 2
| 6,600
|
من 0 إلى 115000
| 3
| 9,300
|
من 0 إلى 115000
| 4 كاميرات فأكثر
| 3,000 X إجمالي الكاميرات
|
الباقة الثانية
| من 0 إلى 1,000,000
| 1
| 14,000
|
من 0 إلى 1,000,000
| 2
| 27,000
|
من 0 إلى 1,000,000
| 3
| 39,000
|
من 0 إلى 1,000,000
| 4 كاميرات فأكثر
| 12,500 X إجمالي الكاميرات
|
*في حال انتهاء العمليات المحددة لكل باقة تتوقف الخدمة، ويجب على المشترك تجديد الاشتراك لعدد عمليات مماثل حسب عدد الكاميرات، علمًا بأن على المشترك استنفاد عدد العمليات المحددة خلال سنة الاشتراك ولا يتم استرداد أي مبالغ عن العمليات غير المستغلة.
الأسئلة الشائعة
ما هي طريقة الاشتراك بالخدمة؟
تعبئة نموذج وتقديم طلب اشتراك.
هل يمكن تحديد مدة صلاحية التصاريح؟
هل يمكن طباعة التصريح؟
سوف يتم إنشاء QR Code خاص بالتصريح، وإرساله إلى مقدم الطلب مع بيانات التصريح بحيث يتم التحقق من الرمز عند الدخول والخروج.
هل تحتاج الخدمة إلى أجهزة خاصة؟
نعم، يمكن أن تتكامل الخدمة مع أجهزة خاصة، كأنظمة قراءة QR Code.
ما هي طريقة التحقق من بيانات المركبة؟
- تركيب كاميرا على البوابة تعمل على قراءة اللوحة.
- يمكن ربطها أوتوماتيكيًا بالذراع الآلي للبوابة، وعند التحقق من سلامة المركبة يتم فتح البوابة.
ما هي البيانات التي تظهر عن المركبة؟
المعلومات الأساسية، مثل ماركة السيارة الموديل واللون.
إذا كان لدي نظام خاص بي، هل يمكن الربط مع أنظمتي؟
نعم، الخدمة جاهزة للربط من خلال أنظمة API.
هل توفر عِلم الأجهزة الخاصة بالخدمة (كاميرات.. وغيرها)؟
نعم، عِلم لديها موردين معتمدين لتوفير هذه الأجهزة.
ما هي نماذج العمل للاشتراك في الخدمات؟
يوجد أكثر من نموذج عمل يتم تقديم من خلاله خدمات البوابة الذكية ويتم تحديدها من قبل مدراء حسابات أو فريق المبيعات.
هل يوجد شرح تفصيلي عن الخدمات الداخلية للبوابة الذكية؟
نعم، وسوف يتم شرح وتدريب المختصين في الجهة وإرسال دليل المستخدم وكذلك دليل الربط.
هل يمكن طلب تعديلات خاصة على البوابة الذكية؟
لا، ولكن في حال وجود طلب تعديل، فسوف يتم دراسته من قِبل فريق تطوير الأعمال.