شركاؤنا

> علم > عن عِلم > شركاؤنا

​​​​كن شريكاً في نجاحنا

يهدف برنامج شركاء النجاح إلى إيصال منتجات وخدمات وحلول «عِلم» لأكبر عدد من العملاء، وإلى توفير فرص العمل والربح لشركائنا في مجالات التقنية عبر توليهم مهام المبيعات وتطوير الأعمال ودعم العملاء.

ومن خلال هذا البرنامج نتيح فرص أعمال عديدة للمؤسسات الوطنية الناشئة والمتوسطة، وللمبادرين الشباب الراغبين في التخصص كوكلاء للمبيعات وتطوير الأعمال ودعم العملاء لمجموعة منتجاتنا وخدماتنا وحلولنا. كما نقدم الدعم الكامل لهم عبر برامج متعددة للتدريب والمساندة والتحفيز والتسويق. 


من هو شريك النجاح؟

شريك «عِلم» في النجاح هو أي مؤسسة أو شركة وطنية نقوم في «عِلم» بتفويضه رسمياً ببيع منتجاتنا وخدماتنا وحلولنا واستخدام علامتنا التجارية ومواردنا التسويقية، وذلك وفق شروط وأحكام محددة، مع تمتع الشريك باقتسام الأرباح مع «عِلم» وفق اتفاق شراكة يُبرَم بين الطرفين.

ما هي مهمة شريك النجاح؟

مهمة أي شريك من شركاء النجاح هي الوصول لمختلف شرائح العملاء في السوق وعرض منتجات وخدمات وحلول «عِلم» وبيعها عليهم، مقابل الحصول على عمولات مجزية. ويحصل كل شريك على دعم من «عِلم» بموارد تسويقية متعددة للمساعدة على رفع المبيعات وزيادة الأرباح.


فرص كبيرة للنجاح

كل الأعمال في عالمنا اليوم تسير في اتجاه التحول الرقمي؛ فالقطاع الحكومي والقطاع الخاص وحتى الأفراد أصبحوا جميعاً عناصر فاعلة بشكل دائم في بيئة رقمية مترابطة أصبحت واقعاً نعيشه. وهذا يعني أن فرص الأعمال الرقمية التي يمكن أن تصلها منتجاتنا في «عِلم» وخدماتنا وحلولنا غير محدودة، وهو ما يجعل الشراكة مع «عِلم» خياراً استثمارياً واستراتيجياً متميزاً.

 

فريق واحد

تنظر «عِلم» إلى فريق العمل لدى شركائها كامتداد طبيعي لمواردها البشرية، ففريقهم هو فريق «عِلم»، ونجاحهم هو نجاح «عِلم». لذا، توفر «عِلم» لشركائها البرامج التدريبية والحوافز التشجيعيّة لتعزيز فكرة الفريق الواحد، وكأنهم جزء لا يتجزأ من وجود «عِلم».​

 



شركاؤنا

كل الأعمال تقريبا تسير في اتجاه التحول الرقمي، فالقطاع الحكومي والقطاع الخاص وحتى الأفراد صاروا جزءا من بيئة رقمية أصبحت واقعا نشاهده كل يوم.

ونحن في «عِلم» بمختلف خدماتنا التي توسعت بشكل كبير جدا بعد إطلاقنا لخطتنا الاستراتيجية للنمو في عام 2010، أصبحنا جزءا لا يتجزأ من المجتمع، وحيثما التفت فإنك ستجد من يمكن أن يستفيد من خدمات «عِلم» مما يعني أن حجم الأسواق التي يمكن أن نصلها تكاد تكون بلا حدود (في المستقبل القريب على الأقل) مما يجعلنا خيارا جادّا لمن يفضلون الاستثمار في الفرص الريادية ذات المكاسب الاستراتيجية.




نجاحك نجاحنا

إننا ننظر إلى فريق العمل لدى شركائنا كامتداد طبيعي لمواردنا البشرية، ففريقهم فريقنا، ونجاحهم نجاحنا، لذا فإننا نوفر لشركائنا البرامج التدريبية، والمكافآت والحوافز التشجيعيّة لتعزيز فكرة الفريق الواحد، وكأنهم فريق واحد في شركة واحدة.

يداً بيد

إننا في «عِلم» نتطلّع للشراكة معك، فإن كنت ترغب في الشراكة معنا فسنسعد باستقبال طلبك.

شاركنا النجاح

شركاء المبيعات

مؤسسة أسس البرمجيات لتقنية المعلومات
شركة إنتشار الجودة التجارية
شركة بنود السعودية لتطوير وتشغيل شبكات الأعمال المحدودة
​شركة شبكة التقنية المتكاملة
شركة تقنين المستقلة للحلول الإلكترونية
شركة التقنية للاتصالات
شركة تكسب المساندة للتسويق
شركة مجموعة زاد المعلومات للتجارة
شركة سارا لحلول الأعمال
شركة النافذة الدولية لتقنية المعلومات
شركة نسما للاتصالات والتنقنية المحدودة
​شركة تقنية الامداد
مكتب مزيج للاستشارات الإدارية والتسويقية
​شركة الابتكارية المتحدة للخدمات التجارية
​نفال الاعمال للخدمات التجارية
​شركة الفريق الأول للاستشارات المالية
​مركز سعودي اسكوب للاستشارات الاقتصادية
​شركة دام للدعاية والاعلان

شركاء تكامل المنتجات

شركة المثلى لخدمات البرمجيات
مؤسسة التطوير الإبداعي لتقنية المعلومات
مؤسسة عالم المرونة لتقنية المعلومات
شركة بلسم المتحدة المحدودة
​سوفتك إنترناشيونال
شركة هدير الآلات
مؤسسة محور النظم
​مجموعة الانظمة الجغرافية
شركة مدن متكاملة للاتصالات وتقنية المعلومات
شركة مجموعة الجرس السعودي
​شركة هندسة التقنية المستدامة
​مؤسسة النظرة المستقبلية