شركة عالمية..
تقدم حلولاً رقمية متكاملة

علم في سطور

نحن نقدم مجموعة كبيرة من حلولنا الرقمية الجاهزة والمخصصة في العديد من المجالات، من خلال نماذج عمل متنوعة ومرنة تتناسب ورغبة كل عميل من عملائنا.

ونقصد بالحلول الجاهزة، منتجاتنا التي تخدم شريحة عريضة من العملاء، ويكمن لهم أن يشتركوا فيها من خلال باقات متنوعة تناسب كل عميل واحتياجه.

كما نقصد بحلولنا المخصصة، المشاريع التي نقوم بتقديمها لعملائنا وفق احتياجاتهم الخاصة بهم وفق ما يحقق رغباتهم ويحقق طموحاتهم.

ولادة الفرص

بدأت رحلتنا في «عِلم» باتجاه التطور والاكتشاف، لنقود الأفكار بالعِلم نحو التطور وتوليد الفرص، ونساهم في وضع حلول ابتكارية للتعامل مع التحديات في مجال التقنية والريادة لتطوير الخدمات وتحسين الإجراءات، عبر تقديم عددٍ من الخدمات الإلكترونية المبتكرة والحلول التقنية المتكاملة؛ لصناعة التحول في أداء القطاعين العام والخاص، والمساهمة في رفع مستوى الخدمات وتوطين تقنية المعلومات.

 

الشريك المفضل

نعمل في «عِلم» على تقديم حلول تلبي احتياجات العميل، بدءًا بالاستشارات وإيجاد الحلول التقنية، وانتهاءً بحلول التدريب والإسناد الرقمي، وذلك من خلال نخبة من العقول الوطنية والعالمية المتميزة، وشراكات استراتيجية مع بيوت الخبرة العالمية، لنجمع مع خبرتنا الممتدة لأكثر من 30 عامًا فرصًا أكبر لتحقيق النجاحات والوصول لرضا عملائنا.

شغف الابتكار

نتطلع في «عِلم» عبر أهدافنا الاستراتيجية لبناء مجتمع معرفي يتواكب مع متطلبات العصر الرقمي، من أجل تسهيل الخدمات وتحقيق الاحتياجات للأفراد والمؤسسات والمجتمع، من خلال تقديم أفضل التقنيات المنافسة انطلاقًا من مبدأي التطور التقني ومستوى الخدمة الرفيع.

مسيرتنا

1986م

"شركة العلم للأبحاث والتطوير"

شركة أبحاث تهتم بنقل التقنية من كافة أنحاء العالم وتوطينها.

2002م

"شركة العِلم لأمن المعلومات"

تقديم خدمات إلكترونية وكل ما يتعلّق بأمن المعلومات، ووسعنا نطاق الخدمات لتقديمها إلى الحكومة.

2011م

شركة «عِلم»

توسعنا في نشاطنا التجاري إلى تقديم الاستشارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والإسناد والتدريب.

2018م

"من الأتمتة
إلى الرقمنة"

عبر استراتيجية تعتمد الابتكار ركيزتها الأساسية، لنكون المنصة الرقمية الأولى التي تقدم تجربة عميل متكاملة، وبدأنا في التوسع دوليًا.

قيمنا

الثقة

تعزيز الأمانة والنزاهة والانفتاح بين الموظفين والشركاء والعملاء.

إسعاد العميل

وضع رحلة العميل في صميم كل مُنتج وخدمة.

الابتكار

المبادرة والتفكير خارج الصندوق بما يُرضي شركاءنا وعملاءنا.

المرونة

إطلاق قدرات الموظفين للاستجابة السريعة بما يُسعد عملاءنا.

الجدارة

الالتزام تجاه الموظفين والوفاء بوعودنا للعملاء والشركاء.