> علم > عن عِلم > المركز الإعلامى > الأخبار > وزارة العدل توقع اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة "علم"

وزارة العدل توقع اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة "علم"

11/12/2019

وقعت وزارة العدل اتفاقية مع شركة "علم" الرائدة في توفير الحلول الرقمية، في مقر مركز الخدمات العدلية (ناجز)، حيث وقع الاتفاقية من وزارة العدل سعادة وكيل الوزارة للتخطيط و التطوير المهندس/ وليد بن سعود الرشود و من جانب "علم" سعادة الرئيس التنفيذي لعلم الدكتور عبد الرحمن سعد الجضعي.

وتأتي هذه الاتفاقية لتأسيس و تشغيل مركز (ناجز) سعياً لتحقيق أهداف رؤية المملكة، لما تحمله من تعزيز الشراكة بين القطاع العام و الخاص في تقديم الخدمات بمستوى عالي من الاحترافية و الجودة في مختلف المجالات العدلية و سيتم افتتاحه بشكل كامل في مطلع العام الميلادي القادم.

MOJ 2019-12-11 at 113330 AM.jpg

وشملت الاتفاقية استخدام الوسائل التقنية الحديثة لتقديم حزمة من الخدمات العدلية الشاملة في خدمات التوثيق والتنفيذ والقضاء للمستفيدين و الاستفادة من الخبرات المميزة والامكانيات المتوفرة وتوظيفها لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠و التحول الرقمي، بما يحقق المصالح المشتركة والأهداف المنشودة.

كما أكد الطرفان بأن هذه الاتفاقية تعتبر من أهم الاتفاقيات على مستوى الاتفاقيات الموقعة مؤخرا لأهميتها في تعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمواطن و المقيم.

و يأتي توقيع هذه الاتفاقية مكملاً لسلسة إنجازات  وزارة العدل المتميزة و التزامها باستراتيجية التكامل في الخدمات و تطويرها. كما تعكس استراتيجية "علم" التي تسخر جهودها لتحقيق الريادة في مجال تطوير الخدمات وتحسين الإجراءات و تطوير حلول مبتكرة وخدمات متكاملة بالشراكة مع القطاع العام لتمكينه من مواكبة مسيرة التحول في ظل رؤية المملكة ٢٠٣٠