نقدّم في «عِلم» مجموعة من الخدمات الداعمة للأعمال في مجالات تخصصية محددة، تساهم بصورة فعالة في تحقيق الأهداف التشغيلية المطلوبة، دون أن يستوجب ذلك التشغيل الكلي للخدمات.

دعم الأعمال

> علم > الإسناد والدعم الإداري > دعم الأعمال

الاسناد الرقمي  -07.png

​المشروع الواعد لن يحقق المأمول منه دون وجود خدمات أعمال مرنة ومتنوعة تساعد على تحقيق أهداف إنشائه. لذا عملنا في «عِلْم» على توفير طيف واسع من خدمات دعم الأعمال التي تهدف لتمهيد النجاح لأي مشروع حكومي نديره ونشرف عليه. مع مراعاة جانب المرونة والتنوع عند تقديم هذه الخدمات، لتشمل أية عناصر أو متطلبات جديدة قد يحتاجها المشروع مستقبلاً من أجل التغلب على أي تحديات موجودة في بيئة المشروع.

خدمات دعم الأعمال التي نقدّمها في «عِلم»

  • قنوات التواصل: إدارة وتشغيل عمليات قنوات التواصل المختلفة مع العملاء، وتوفير حلول متقدمة تدعم الاتصال بالمستفيد كقنوات التواصل المرئي. 
  • تطوير الأداء: تهيئة وتمكين الجهات من أفضل الممارسات والأدوات التي تحقق القياس والتقييم والتغيير للأداء، على نحو تحقق من خلاله بيئة عمل ذات كفاءة عالية تتحقق من خلالها الأهداف والتطلعات. 
  • إدارة المنصات الرقمية: إدارة وتشغيل المنصات الرقمية بما يحقق استمرارية الخدمات، والدعم اللازم للمستفيدين، وإيجاد مساحات جديدة لإثراء محتوى المنصة بالخدمات ذات القيمة المضافة.