22/06/1440 «عِلم» تقيم حفلها السنوي وتؤكد على استراتيجيتها في التمحور حول العميل

 



أقامت «عِلم» رائدة الحلول الرقمية مؤخرًا احتفالها السنوي، الذي يجمع موظفي الشركة في جميع قطاعاتها وفروعها، وذلك في العاصمة الرياض.
وطالب الرئيس التنفيذي لـ «عِلم» الدكتور عبدالرحمن بن سعد الجضعي مجتمع الموظفين بالعمل على تحقيق الرؤية الاستراتيجية للشركة من خلال تعزيز الجهود نحو الأعمال الحالية، والعمل على تطوير منظومة المشاريع والمنتجات التابعة للشركة أو الخاصة بالحكومة، علاوة على التوسع الدولي في الأعمال ونقل تجربة وقدرات «عِلم» إلى الأسواق العالمية.
وناقش الدكتور الجضعي الإنجازات الكبيرة المحققة على مستوى المشاريع والخدمات خلال العام الماضي، معتبرًا ذلك انطلاقةً نحو التحديات الحالية المرتبطة بإكمال مسيرة النمو والتطور لأعمال الشركة، وتلبية احتياجات السوق وتوفير كافة الاحتياجات الرقمية والمساندة للقطاع الحكومي، والتوسع في منتجاتها الموجهة للقطاع الخاص، بما يتوازى مع أهمية التأكيد على مكانة الشركة وكفاءتها، في ظل زيادة المنافسة التي يشهدها القطاع الرقمي، الأمر الذي يتطلب جهدًا مضاعفًا من قبل فريق العمل ككل.
وأضاف الدكتور الجضعي خلال كلمته في الاحتفال أن ثقافة «عِلم» تعتمد بشكل كبير على الإبداع والابتكار والتمحور حول العميل وتوفير الحلول الرقمية له عبر المنصات متعددة القنوات حيث ترافقه منذ بداية الخدمة وانتهاءً بتقييمه للعمل من أجل التطوير المستمر لعمل الشركة، الذي بني خلال السنوات الطويلة وأصبح من المكتسبات المعرفية لكل موظف في الشركة، مما ساهم في رفع نسبة الاندماج الوظيفي وجعل من «عِلم» بيئةً يُقتدى بها في القطاع الرقمي.
من جهة أخرى، عرض الرئيس التنفيذي لـ «عِلم» نتائج الشركة للعام الماضي 2018 والتي أشارت إلى نمو في منتجات الشركة، كما تحدث عن التوجهات الخاصة بـ «عِلم» خلال السنة الجارية، وتم إطلاع الموظفين على الأهداف المستقبلية ومسؤولية جميع الموظفين تجاه تحقيق أهداف الشركة، التي تضع المستفيد النهائي مركزًا لاهتمامها في جميع الخدمات الرقمية المقدّمة. 
وفي ذات السياق، طُرح خلال الحفل عدد من المزايا الجديدة الخاصة بالموظفين وبرامج تعزيز الولاء، إلى جانب البرامج التي ستساهم في تعزيز الروابط الاجتماعية بين أفراد أسرة «عِلم»، كما شهِد الحفل تكريم العِلماويين الذين مرّ على انضمامهم للشركة 10و 15 عامًا واخُتتم الحفل بعدد من الفقرات الترفيهية.

 
​​