Click to Change image

إدارة المشاريع

> علم > المنتجات الإلكترونية > علم كلاود > إدارة المشاريع

«إدارة المشاريع» هي خدمة إلكترونية تمكّن مديري المنشأة من إدارة مشاريعهم بكل فاعلية. وتمنح هذه الخدمة المديرين القدرة على مراقبة الأداء العام لمشاريعهم ودرجة تقدمهم في تنفيذه

مميزات إدارة المشاريع

​مرونة الإدارة

إدارة المخاطر

إعداد التقارير وذكاء الأعمال

​إدارة المشاريع عبر الإنترنت.. بكل بساطة

إدارة المشاريع هي خدمة سحابية توفر أدوات ووسائل حديثة لإدارة المشاريع ومواردها ومتابعتها وضمان إتمام تنفيذها بكل احترافية ودقة، بهدف رفع الكفاءة والإنتاجية.

إدارة المشاريع من خلال الـ SharePoint

أحدثت الإدارة السحابية للمشاريع عبر "شير بوينت" ثورة في الطريقة التي تدير بها المنشآت المختلفة مشاريعها وتنفذ أعمالها، حيث إنها تُمكّن أعضاء الفريق والمشاركين في المشروع وصُناع القرار في المنشأة من إطلاق مبادراتهم المتنوعة بسرعة ومتابعتها بدقة وتحقيق أهدافهم العملية المنشودة افتراضياً من أي مكان.

لا تأخير بعد اليوم

تُمكّن الإدارة السحابية للمشاريع المنشأة من البدء السريع لمشاريعها وترتيب أولوياتها الاستثمارية بالشكل الملائم لتوجهاتها الاستراتيجية دون تأخير، مع ضمان تحقيق أفضل النتائج بفضل آليات المتابعة والمراقبة في إدارة موارد المشروع.

الدخول من أي مكان

يمكن لأي عضو من أعضاء فريق العمل في المشروع مباشرة العمل وإدارة المشروع افتراضياً من أي جهاز ومن أي مكان، بشرط توافر الارتباط بالإنترنت فقط.

إدارة الأعمال

تقوم هذه الخدمة بإدارة المشاريع بذكاء عبر تحديد الأدوار والمسؤوليات لكل عضو مشارك وتسهيل التعاون بين أعضاء فريق العمل في المشروع، مع إمكانية الاطّلاع على سير العمل ومدى تقدمه بكل سهولة لأغراض التخطيط وإعداد التقارير.

إدارة الطلبات

إمكانية الاطلاع بشمولية على المشاريع النشطة، والأنشطة التشغيلية، والأعمال اليومية، إضافةً إلى إمكانية توحيد عملية بدء المشاريع ومتابعة مدى تقدمها من خلال تطبيق أدوات الحوكمة والرقابة المناسبة.

الانتقاء الأمثل لمحفظة المشاريع

تمكن هذه الخدمة كبار المدراء والتنفيذيين من اختيار المشاريع التي تتوافق بصورة مثالية مع استراتيجية العمل في المنشأة عبر عدد كبير من المؤشرات والأدلة الاسترشادية، وهذا بدوره سيسهم في زيادة رفع الكفاءة التشغيلية وزيادة عوائد الاستثمار.

إدارة الموارد

تساعد "إدارة المشاريع" على تحقيق النتائج المستهدفة عبر التعاون الفاعل مع كل أعضاء فريق العمل في المشروع، والتخطيط للمستقبل، وإدارة الفوائض والعجوزات، وذلك بالاعتماد على أدوات التخطيط الموجودة في الخدمة.

إدارة جداول التسليم

تدعم خدمة "إدارة المشاريع" تسليم المشاريع في وقتها، مع وجود خطة واضحة ودقيقة للتنفيذ، وإطار عمل للتسليم من أجل ضمان متابعة تطور العمل مع إدارة التغيير بكل سهولة عند الحاجة لذلك.

إدارة التكاليف

تدعم خدمة "إدارة المشاريع" تطبيق تعليمات الإدارة المالية ومتابعة التكاليف بفاعلية لضمان التسليم في إطار الميزانية الموضوعة والتأكد من تحقق العوائد وغيرها من الفوائد المستهدفة.

إدارة الوقت والمهام

تدعم خدمة "إدارة المشاريع" استخدام منهجية مركزية عامة لإعداد التقارير حول الوقت وإدارة المهام.

التعاون

تعزيز تعاون الفريق ودعم نجاح المشروع من خلال الإمكانات الاجتماعية والتواصل السهل عبر الرسائل الفورية ومواقع الفريق، إضافة إلى إمكانات التعاون الأخرى سهلة الاستخدام الموجودة في خدمة "إدارة المشاريع".

إدارة المخاطر

تحديد ومنع وتخفيف مخاطر الأعمال أو المخاطر المحتملة المتعلقة بالمشاريع ومراحلها الحاسمة.

إعداد التقارير وذكاء الأعمال

جمع وتصنيف وفهم الوضع العام ثم اتخاذ القرارات حول مراحل المشروع بناء على بيانات موثقة ودقيقة، واستخدام ذكاء الأعمال في ضمان الرؤية الشاملة لكل أجزاء المشروع ومراحله، ودعم عملية اتخاذ القرار من أجل تفعيل دور الإدارة الاستباقية للمشاريع والبرامج والمحافظ الاستثمارية.

مرونة الإدارة

سهولة الاستخدام والتحكم في عملية إدارة المشاريع برمتها، حيث يمكن بسهولة إضافة وحذف مستخدمين في دقائق.

إدارة البيانات

الاحتفاظ بالقوائم المتاحة حالياً من سجلات المبيعات الرئيسية والعقود والملفات والطلبات، وغير ذلك الكثير.. في مكان واحد!

الدعم الفني

تقديم الدعم الفني عبر الهاتف على مدار 24 ساعة خلال 7 أيام في الأسبوع بهدف المساعدة والرد على الاستفسارات وحل الإشكالات التقنية.


الباقات :

باقة الأعمال الباقة الاحترافية
عدد المستخدمين52552550100
السعر (ريال/سنة)29,700142,50033,540157,500267,000474,000
سعر إضافة مستخدم خلال السنة50050050050050050​