نبأ

لطلبات الاشتراك، الرجاء الاتصال بالرقم الموحد 920029200

لتجنّب مشاكل الأخطاء البشرية والتلاعب عند عملية إدخال البيانات..

تأتي خدمة "نبأ" والتي تهدف إلى إرسال الإشعارات من خلال الرسائل النصية القصيرة أو تنبيهات عبر تطبيق أبشر إلى أرقام الهواتف المتنقلة المسجلة في مركز المعلومات الوطني في منصة أبشر، وتتيح هذه الخدمة التأكد من وصول الإشعارات إلى المستخدمين بناءً على أرقام هواتفهم المتنقلة.

تتميز الخدمة بمرونتها وتعدد طرق استخدامها حسب طلب العميل وهي كالتالي:

نبأ المباشرة (Online)

يتم إعداد الخدمة على هيئة خدمة الربط الشبكي Web Service، بحيث يمكن للمشترك الربط مع الخدمة ليتم استخدامها بشكل مباشر عن طريق أنظمته الخاصة.

بوابة نبأ (Portal)

يتم توجيه العميل للدخول على منصة أبشر أعمال أو إرسال معلومات المفوّض له ليتمكن من استخدام الخدمة عن طريق المنصة باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به دون الحاجة إلى الربط.

مزايا نبأ

ضمان وصول الرسائل النصية إلى العملاء الفعليين.

لمرونة في استخدام الخدمة وتخصيصها حسب حاجة العمل

رفع مستوى أمان الخدمات الإلكترونية التي يقدمها العميل.

رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء العميل.

استخدام اسم مرسل خاص بالعميل.

ميزة "فئات الرسائل" حيث يقوم العميل بتحديد خمس فئات لمحتويات الرسائل المرسلة (رسائل التحقق، رسائل التذكير.. إلخ).

مزايا إضافية