> علم > عن عِلم > المركز الإعلامى > الأخبار > منتخب عِلم يحصد الفوز ببطولة موظفي القطاع الخاص 2016

منتخب عِلم يحصد الفوز ببطولة موظفي القطاع الخاص 2016

01/01/2017

​فاز منتخب «عِلم» لكرة القدم مؤخراً ببطولة دوري موظفي القطاع الخاص في مدينة الرياض على منتخب البنك السعودي الهولندي بنتيجة 4-0 في نهائي البطولة، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبدالرحمن الجضعي، حيث قامت شركة «عِلم» في وقت سابق ممثلة بلجنة الموارد البشرية بإنهاء كافة إجراءات التسجيل بالبطولة، وإعداد الفريق للتمارين والمباريات الودية، والتي بدأت 1 أكتوبر 2016م، واستمرت لمدة شهر.
 

تهدف هذه المشاركة إلى تمثيل موظفي «عِلم» بالشكل الأمثل في هذه البطولة، وتعزيز ثقافة الصحة العامة من خلال ممارسة الرياضة، وبناء جسور التواصل بين موظفي القطاعات الأخرى، والعمل على تطبيق رؤية 2030 من خلال تعزيز الصحة العامة للمجتمع.
 

كما شارك في هذه البطولة عدد من الشركات والبنوك بجانب شركة «عِلم» وهي شركة تكامل وشركة معادن والبنك السعودي الهولندي ومصرف الإنماء والبنك السعودي للاستثمار وشركة ذيب وشركة بي إيه إي سيستمز.
ويهدف الدوري لبناء مجتمع حيوي ممارس للرياضة، مما أصبح هناك مبادرة إيجابية لإقامة دوري موظفين القطاع الخاص لكرة القدم، والذي يستهدف مشاركة منسوبي الشركات والبنوك ومؤسسات القطاع الخاص، وذلك من أجل تعزيز ثقافة الصحة العامة وممارسة الرياضة بشكل مستمر لما له الأثر الكبير في التخلص من ضغوط العمل والروتين اليومي، والمحافظة على ذهن صافي وجسم سليم خالي من الأمراض بإذن الله.
وعلى صعيد البطولة فهي تقام بنظام دوري المجموعات ويتأهل أوائل المجموعات إلى الأدوار النهائية بنظام خروج المغلوب، كما أن عدد اللاعبين 20 لاعب 9 منهم احتياط.
وأوضحت شركة «عِلم» أن لجنة الموارد البشرية تم استحداثها للعناية بالموظفين، ولتصبح بيئة عمل مميزة، فهي لجنة يتم انتخاب رئيسها بالتصويت من قبل الموظفين بشكل دوري، سعياً منها على تحقيق مجمل من الفعاليات وإقامة العديد من المناسبات، وتقديم الهدايا الشهرية، وتنظيم النزهات الموسمية واللقاءات الودية ومن أبرزها هذه المشاركة في بطولة دوري القطاع الخاص.
كما أكدت «عِلم» أنها تدرك أن استثمارها بعيد المدى هو في مواردها البشرية، وتسعى دائما لاستقطاب المواهب الوطنية الواعدة، وتهيئة المجال أمام نموها، من خلال العديد من البرامج المحفزة، فقد نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات التي دعمت وعززت هوية الشركة وطموحاتها في أن تكون الشركة الرائدة في تقديم الخدمات والحلول الإلكترونية، ومشاريع الإسناد والتدريب.
الجدير بالذكر أن شركة «عِلم» تولي أهمية بالغة للموظفين فدوماً تبتكر المزيد من البرامج والأنشطة الاجتماعية لجميع منسوبيها، ابتداءً بالحفل السنوي وحفل الغداء الشهري وانتهاءً بالرحلات والفعاليات الخارجية، وذلك لتعزيز روح المشاركة والتعارف بأجواء مريحة، بالشكل الذي يمنح فرصة للجميع للنقاش وتبادل الآراء والخبرات بدون أية حدود أو قيود، الأمر الذي يوفر للجميع قيمة إضافية لمعنى النجاح في بيئة مثالية.