> علم > عن عِلم > المركز الإعلامى > الأخبار > عِلم تتعاون مع هافلسان لتطوير البرمجيات والأنظمة

عِلم تتعاون مع هافلسان لتطوير البرمجيات والأنظمة

14/12/2016

​​أبرمت "عِلم" الشركة السعودية المتخصصة في مجال تطوير الأنظمة الذكية، يوم أمس، مذكرة تفاهم مع شركة "هافلسان" التركية الرائدة في تطوير البرمجيات وتوفير حلول متكاملة في الاتصالات وأنظمة أمن المعلومات. والتي تتيح للجانب السعودي والتركي، التعاون في الفرص المستقبلية من اجل شراكة طويلة الاجل.
جاء توقيع مذكرة التفاهم بحضور كلٍ من المهندس فهد بن محمد الشبل نائب الرئيس التنفيذي للقطاعات بشركة علم، ورئيس مجلس إدارة شركة «هافلسان» هارتين أوزن والتي تأتي في ظل المساعي الحثيثة التي تنتهجها عِلم مؤخراً في تنويع روافد تقنيات الأنظمة الحديثة، والخبرات العالمية، سعياً في إثراء حافظة الخدمات النوعية التي قدمت حلول ساهمت في إحداث قيمة مضافة للخدمات والاجراءات لدى العديد من الشركاء بالقطاعات الحكومية بالمملكة.
وعقب توقيع مذكرة التفاهم المشتركة مع هافلسان التركية، صرح نائي الرئيس التنفيذي للقطاعات بشركة علم المهندس فهد الشبل،  قائلا"انطلاقاً من التزامنا في تقديم خدماتنا في مجال تقنية المعلومات وهندسة الاجراءات الحكومية، فإنه تقع علينا مسؤولية المساهمة في تنويع روافد التقنية للخدمات وتطويرها، ومن هنا تستمد هذه المذكرة أهميتها، خاصةً وأنها تفتح المجال الى تبادل الخبرات والمعرفة بين الجانبين، وهو ما سينعكس على المحتوى التقني الذي يستهدف تعزيز القدرات الانتاجية للحكومات وقطاع الاعمال والخاص". كما أكد الشبل على ان  المذكرة أيضا تعمل على تقديم الحلول والخبرات لتلبية أهداف فريدة ومتقدمة في تقنية وتكنولوجيا المعلومات، وضمان وجود علاقة مميزة مع "هافلسان"، وستؤمن المذكرة بحث أي ترتيبات تعاقدية لأية مشاريع محتملة بين الطرفين.​