> علم > عن عِلم > المركز الإعلامى > الأخبار > أكثر من 1,800 موظف يستعرضون إنجازاتهم في يومهم المفتوح

أكثر من 1,800 موظف يستعرضون إنجازاتهم في يومهم المفتوح

20/03/2016

​احتفلت شركة عِلم بموظفيها وإنجازاتهم التي تحققت خلال العام الماضي وذلك خلال حفل موظفيها السنوي لهذا العام 2016، خلال يوم مفتوح وبحضور موظفي الشركة والذين يبلغ عددهم أكثر من 1,800 موظف من مختلف الإدارات والأقسام.
ويأتي الحفل السنوي لشركة «عِلم» في إطار النشاطات التي تقوم بها الشركة لتعزيز روح التواصل بين موظفيها، وتحفيزهم على المزيد من العطاء، سعيا منها لخلق بيئة عمل متميزة تشجّع على الابتكار والإبداع، وتتسم بالثقة والتقدير والتعاون ما بين موظفيها، ولإضفاء روح المرح والترفيه والألفة فيما بينهم.
 وقد كان باكورة الحفل عرض فيلم مرئي تمّ من خلاله استعراض أبرز إنجازات عام 2015، تلاه كلمة ألقاها الرئيس التنفيذي لشركة «عِلم» الدكتور عبد الرحمن الجضعي أشاد من خلالها بجهود موظفي الشركة في تعزيز مكانتها وكسب ثقة عملائها وتوسيع أنشطتها خلال العام الماضي، مما ساهم في تحقيق الشركة لنمو بمعدّل 30%، وشاركهم، في ختام كلمته، خطط الشركة الاستراتيجية والتوسعية وأبرز ملامح واتجاهات النمو الرامية للتناغم مع رؤية التحول الوطني في المملكة.
وقد تنوّعت فقرات حفل هذا العام، حيث تمّ تكريم الموظفين الذين مرّ على انضمامهم للشركة خمس سنوات، إضافة لتكريم من قضوا عشر سنوات في الشركة، والذين كان من بينهم الرئيس التنفيذي، حيث كرّمه بهذه المناسبة آخر الموظفين انضماما لشركة «عِلم»، في بادرة تعكس روح الأسرة الواحدة التي تتماز بها الشركة.
وتخلل الحفل لقاء مفتوح للموظفين مع الرئيس التنفيذي للإجابة على استفسارات الموظفين. حيث أتيحت الفرصة للموظفين أن يرسلوا كافة تساؤلاتهم من خلال تطبيق تفاعلي للهواتف الذكية إضافة للحوار المياشر المفتوح، وإبداء مقترحاتهم.
واختتم الحفل السنوي بيوم مفتوح احتوى على أنشطة رياضية وترفيهية متنوعة امتدّت إلى المساء، في جوّ أسري يشجّع على بناء روح الفريق الواحد، ويزيد من أواصر الترابط والتلاحم فيما بين منسوبي الشركة.
وتعدّ «عِلم» من أهم الشركات الوطنية التي تولي كوادرها البشرية الأهمية من خلال اهتمامها بتطوير وتأهيل موظفيها، إضافة إلى سعيها إلى توفير المناخ المناسب في العمل من شأنه أن يحفز الموظفين على الإبداع والتميز بما ينعكس على الخدمات التي تقدمها الشركة وتطوّر منظومة الأداء.
وقدّ توّجت «عِلم» ذلك فيما سبق باستحقاقها لجائزة أفضل بيئة عمل في المملكة لعامين على التوالي، إضافة لحصولها العام الماضي على جائزة التوطين على مستوى دول الخليج العربي، حيث يمثّل السعوديين فيها نسبة 80% من إجمالي العاملين فيها.​